السبت، 9 ديسمبر 2017

إعلان أسماء الفائزين بالدورة الثالثة من الصوت الذهبي


فاز إبراهيم عبد المنعم بالمركز الأول وعمر فرحان بالمركز الثاني والسيد حميد رزق بالمركز الثالث، في الدورة الثالثة لمسابقة "الصوت الذهبي" التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، وتحمل تلك الدورة اسم الفنان القدير الراحل محسن فاروق.

وقال فتحي عبد الوهاب رئيس القطاع، في كلمته بهذه المناسبة: إن اليوم لحظة مهمة علي طريق وزارة الثقافة وقطاع صندوق التنمية الثقافية، في رعاية الإبداع، واكتشاف المواهب الشابة في مجال الغناء العربي، في واحدة من أهم المسابقات الفنية.

وأضاف أنه كانت تربطه بالفنان القدير الراحل محسن فاروق مؤسس المسابقة، الكثير من الصلات ويقدر فنه، وجهوده في الحفاظ علي التراث، وأكد حتمية أن تستمر مسابقة "الصوت الذهبي"، لاكتشاف أصوات جديدة تثري الساحة العربية.

ونوه عبد الوهاب، بأن الصندوق يقف بجوار المواهب الشابة من خلال المسابقة، قائلا إن هناك مشروعا يجري الإعداد له حاليا، سيحتضن تلك المواهب، ويقدمها للجمهور بشكل جديد.

وشملت قائمة الفائزين من المركز الرابع الي العاشر: أمينة أبو بكر، أحمد حسن سعد، فادي نعيم شحاتة، محمد يحي دياب، محمود محمد إبراهيم، ياسمين محمد امام، يوستينا عوني أمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق