الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

جائزة محمد عبلة الثانية لأفلام اللوحات



أعلنت مؤسسة ««ANIMATION8 إطلاق دورتها الثانية لجائزة الفنان محمد عبلة لأفلام تحريك اللوحات الفنية، وتبلغ قيمة الجائزة عشرة آلاف جنيه مصري بدعم من الفنان التشكيلي محمد عبلة.

وتقبل لجنة الجائزة كل فيلم يتناول موضوع لوحة تشكيلية أو نجحت أو رسم أو تصوير، بقراءة وصياغة فيلمية جديدة، وبرؤية مخرج العمل، على ألا تقل مدة عرض الفيلم المقدم عن 30 ثانية ولا تزيد على 5 دقائق.

وأن يكون العمل المشارك فيلم أنتج ما بين عامي 2015 - 2018 كعمل فردي أو من خلال مجموعة، ويجب تقديم كل عمل بشارات البداية أو النهاية له (اسم المخرج- فريق العمل - الجهة المنتجة أو الأكاديمية التي أنجز فيها الفيلم – سنة الإنتاج).

كيفية التقدم للجائزة:
1- تحميل وملء استمارة المشاركة الإلكترونية، من خلال الرابط التالي:

هنا

وإعادة إرسالها إلكترونيًا.

2- يتم رفع الأفلام المشاركة من خلال أحد المواقع التالية (vimeo – dropbox ) وإرسال الرابط الخاص بها وكلمة السر إن وجدت وإدراجها باستمارة المشاركة المشار لها سابقًا، كما يرفق صورة عالية الجودة من اللوحة التشكيلية موضوع الفيلم وصورة للمخرج.
3- ليست هناك رسوم للاشتراك
4- ستصلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني عند استلام الطلب الإلكتروني.
5- يجب أن يكون العمل المقدم بجوده صورة عالية (HD).
6- لن يتم النظر في الاستمارات غير كاملة البيانات.
عملية التقييم والاختيار:
عقب انتهاء الموعد النهائي لتقديم الطلبات، تقوم "animation 8" بعملية تحميل الأفلام، وتقوم بعد ذلك لجنة التحكيم التي تضمّ شخصيات أكاديمية وفنية مختصّة بتقييم الأفلام المستلمة وترشيح أسماء الفائزين، ويُطلب من المحكمين في لجنة التحكيم تقييم الطلبات بناءً على:

مدى وثاقة وصلة الفيلم وتوافقها مع اللوحة التشكيلية المختارة، مدى ابتكار فرادة التقنية المستخدمة للفكرة المطروحة، مدى حرفية الفنان في إبراز الجوانب التقنية المستخدمة بالفيلم لإخراجه بشكل متميز.

ويستمر استلام الأفلام حتى 1 فبراير 2018، فيما يتم إعلان الفائزين والجوائز يوم 8 فبراير، ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 15 فبراير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق