الاثنين، 27 نوفمبر 2017

المسابقة السنوية لثقافة القرية المصرية


اطلقت الادارة العامة لثقافة القرية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة مسابقتها البحثية المركزية السنوية تحت عنوان "الموروثات الاجتماعية وأثرها على الزيادة السكانية في القري المصرية" ، وذلك في جميع المواقع الثقافية ومراكز الشباب والجامعات.

صرح بذلك الاديب حمدى سعيد مدير عام ثقافة القرية ، قائلًا: إن المسابقة تحت رعاية الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأوضح حمدى سعيد إن المسابقة متاحة للباحثين من عمر 18 وإلى 50 عام بشريطة أن يكون البحث مصاغ بشكل علمي ولم يسبق تقديمه لأي جهة بحثية أو علمية أو مسابقة أخرى وألا يقل عن 25 صفحة متضمنًا الوثائق والصور وأن يتم تسليم ثلاث نسخ ورقية بجانب نسخة الكترونية على اسطوانة فضلا عن ملء استمارة بيانات منوهًا أن استلام الأعمال يتم حتى نهاية شهر يناير 2018م.

وأشار مدير عام ثقافة القرية إلى أن الهيئة العامة لقصور الثقافة قررت منح 5 جوائز بقيمة 10 عشرة آلاف جنيه وهي ثلاثة آلاف جنيه للفائز بالمركز الأول والفين وخمسمائة جنيه للفائز بالمركز الثاني والفين جنيه للفائز بالمركز الثالث وألف وخمسمائة جنيه للفائز بالمركز الرابع وألف جنيه للفائز بالمركز الخامس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق