السبت، 7 أكتوبر 2017

مؤسسة شمس للنشر والإعلام تطلق مسابقة ثقافية عن انتصارات أكتوبر المجيدة





 تقيم مؤسسة شمس للنشر والإعلام، مسابقة ثقافية ،على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تهدف لاسترجاع ذكرى بطولات وتضحيات الشعب والجيش لاستعادة الأرض والكرامة وتحطيم أسطورة جيش العدو الإسرائيلى الذى لا يُقهر.

تستمر المسابقة عشرة أيام بدءًا من يوم السادس من أكتوبر، حيث يتم طرح سؤال يوميًا على صفحة المؤسسة على موقع فيس بوك، فى الساعة الثانية ظهرًا " ساعة الصفر لبدء حرب أكتوبر المجيدة")، ويتم الإجابة على السؤال أسفل المنشور، ويتم استقبال الإجابات لمدة 6 ساعات "عدد الساعات التى عبر فيها الجيش قناة السويس وحطَّم خط بارليف المنيع" .

وصاحب أكبر عدد من الإجابات الصحيحة هو الفائز بالمسابقة، وفى حال التساوى فى عدد الإجابات الصحيحة، تذهب الجائزة للمشارك صاحب أسرع إجابات، وفى حال التساوى يكون صاحب أكبر عدد من الـ share لمنشور المسابقة هو الفائز، ويتم إعلان نتائج المسابقة يوم 17 أكتوبر.

وتمنح الجائزة الأولى : 44 كتابًا من إصدارات مؤسسة شمس للنشر والإعلام، والجائزة الثانية: 20 كتابًا من إصدارات الدار، والجائزة الثالثة: 10 كتب من إصدارات مؤسسة شمس للنشر والإعلام.

وشروط المسابقة : أن تكون قاصرة على المقيمين داخل جمهورية مصر العربية، وفى حال شارك المتسابق بأكثر من إجابة يتم إلغاء جميع إجابات، - تتولى المؤسسة توصيل الجائزة للفائزين الثلاثة .

الموقع
https://www.facebook.com/Shams.Group/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق