الأربعاء، 9 يناير 2019

نتائج جائزة إحسان عبدالقدوس لعام 2018


أعلن صالون إحسان عبدالقدوس الثقافي عن نتيجة مسابقته السنوية لعام 2018 في مجالات القصة والرواية والنقد القصصي والتي جاءت على النحو التالي:

أولا: في مجال القصة القصيرة وحصل عليها كل من ندا إمام عبد الواحد خليل عن "البرتقالة لا تعرف الحب"، ومحمد سالم أحمد سالم عبادة عن "البقعة العمياء"، وخيرى عبد العزيز - عن " مذبحة أشجار البرتقال". 

ثانيا: في مجال الرواية وحصل عليها كل من الروائي خليل الجيزاوي عن رواية "أيام بغداد"، وعلياء هلال رشدي عن رواية "أبيع أنا ولا يشترى!"، وعثمان محمد عثمان عن رواية "نبضات من تحت الركام". 

وفي مجال المقال النقدي حصل عليها كل من الدكتورة هدى السيد محمد على عن "رأيتك فى المنام" لمحمد قطب، والدكتورة فاطمة حسن الماوردى عن "تدرج المكان" فى أعمال "محمد كمال محمد الروائية"، والدكتور محمد صلاح أحمد زيد عن "الحياة بوصفها أثرًا لا مكتمل" في رواية "شرود أبيض" لمحمد سليم شوشة.

وتأتى المسابقة اتساقًا مع دور صالون إحسان عبد القدوس الثقافي والذي يشرف عليه الدكتور يوسف نوفل في مواصلة البحث عن المواهب الأدبية وإتاحة الفرصة أمام كل صاحب قلم للمشاركة في إثراء الحركة الثقافية وتزويدها بالدماء الجديدة والواعدة. 

وسوف يتم تسليم الجوائز للفائزين يوم السبت الموافق 19 يناير الجاري في الساعة السادسة مساء بدار روز اليوسف والذي سيتم الاحتفال فيه أيضًا بمئوية الكاتب الراحل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق