الجمعة، 16 فبراير 2018

عكاظ تستقبل الترشيحات لمسابقاتها


قررت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية  اعتماد جوائز ومسابقات سوق عكاظ في دورتها ال12  التي ستقام برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في 26 يونيو  المقبل بمحافظة الطائف.

وأعلنت الأمانة العامة لسوق عكاظ فتح المجال للمسابقات والجوائز أمام الشعراء، والأدباء، والفنانين التشكيليين، والمبتكرين في المجال العلمي، والخطاطين، والمصورين الفوتوجرافيين في الوطن العربي للترشح.

وتضم جوائز ومسابقات سوق عكاظ 15 جائزة ومسابقة تغطي مساحة واسعة من الإبداع في الآداب والفنون والعلوم الاجتماعية والإنسانية.

وقد حددت الأمانة العامة لسوق عكاظ بالتعاون مع اللجنة الثقافية لسوق عكاظ الجوائز والتي  تبلغ قيمتها مليونين و500 ألف ريال سعودي كما تم الاعلان عن بدء استقبال الترشيحات لجوائز ومسابقات الدورة الحالية.

وتستقبل اللجنة الثقافية بسوق عكاظ ترشيحات المتسابقين بدءا من 1 /04 /2018 عبر الموقع الالكتروني لسوق عكاظ

www.sooqokaz.com 

أو إرسالها على العنوان: جامعة الطائف، مكتب مدير الجامعة، ص.ب (888)، الرمز البريدي (21974) الحوية، محافظة الطائف، المملكة العربية السعودية، أو على العنوان: الأمانة العامة لسوق عكاظ، ص ب (6150)، الرمز البريدي (21944) محافظة الطائف، المملكة العربية السعودية، وسيعلن عن أسماء الفائزين في مايو 2018.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق